المازن للسياحةالمازن للسياحة

فندق ندا مرسي علم 3ليالي 4ايام

منتجع ندى مرسى علم

يقع منتجع Nada Marsa Alam على البحر الأحمر مباشرة، على بُعد 23 كم فقط من مرسى بورت غالب، ويضم شاطئًا رمليًا خاصًا مع رصيف المرسى بالإضافة إلى منطقة مسبح ذات مناظر طبيعية وجيم فسيح.

تضم جميع الغرف في Nada Marsa Alam شرفة توفر إطلالة على البحر، كما تتميز جمع الغرف بأثاث مزخرف وأقمشة فاخرة في ديكورها الداخلي، وتشتمل على تلفزيون مع قنوات فضائية وخزانة ملابس وميني بار وتضم حمامًا داخليًا.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة أنيقة لتناول الطعام في المطعم الرئيسي المُصمم على طراز البوفيه الواقع في Nada Marsa Alam اولذي يطل على البحر، كما يقدم المطعم الآخر المأكولات الانتقائية المتخصصة، في حين يقدم بار المسبح الكوكتيلات.

يوفر السبا الموجود في الفندق مجموعة واسعة من خيارات الاسترخاء التي تشمل خدمات المساج وغرفة بخار وساونا، كما يوجد جيم عصري مجهز بمعدات تمارين القلب، كما تتوفر رياضات كرة الطائرة الشاطئية والغطس وركوب الخيل.

تقع مدينة Marsa Alam على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من منتجع Nada Marsa Alam، كما يقع مطار مرسى علم الدولي على بُعد 15 دقيقة بالسيارة، وتتوفر أيضًا مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. 

 

بدايه من 20-2-2018 الي 4-4-2018

 لمدة 4 ايام 3 ليالى

سعر الفرد في الغرفه الفرديه (1695)

سعر الفرد في الغرفه المزدوجه والثلاثيه (1088)

اقامه كامله +سناكس 
– قيمة اشتراك الطفل حتى 6 سنوات مجانا و من عمر 6 سنوات حتي 12 سنه 50 % من قيمة اشتراك الفرد بالغرفة المزدوجة بشرط الاقامة مع الوالدين بنفس الغرفة . 

– الاسعار بعالية لمدة اربع ايام ثلاث ليالى حسب نوع الاقامة الموضحة للفندق.

– هذة الاسعار تشمل كافه الضرائب المقررة.

  • الاقامه بالفندق لمده اربع ايام ثلاثه ليالي اقامه كامله (فطار+غداء+عشاء+سناكس) معا الاستمتاع بكافه خدمات الفندق والعاب الاكوا بارك وحمام السباحه والشاطئ
  • الانتقالات 
  • المصاريف الشخصيه 

احجز الرحلة الآن