المازن للسياحةالمازن للسياحة

تروبيتل سهل حشيش 3ليالي 4ايام

تروبيتل سهل حشيش

 مكان الإقامة هذا على بُعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع تروبيتل سهل حشيش في منطقة أنيقة على البحر الأحمر، ويتميز بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر الدافئ، كما يشتمل على شاطئ رملي مع رصيف خاص للمراكب الصغيرة، ويضم 3 مسابح خارجية مدفأة في فصل الشتاء، بالإضافة إلى مسبح للأطفال.يقدم المنتجع الديلوكس المواجه للشاطئ والمصنف من فئة 5 نجوم غرف أنيقة عصرية وواسعة، وتوفر جميع الغرف تكييف الهواء وشرفة أو تراس مع إطلالة على الحديقة أو المسبح أو البحر، كما تضم أيضًا منطقة جلوس مزودة بتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وحمام خاص مع حوض استحمام أو دُش.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة رائعة مكونة من 4 مطاعم تقدم المأكولات الإيطالية والمكسيكية والهندية والشرقية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى الحديقة المائية، وكذلك الاسترخاء وعلاجات الجسم في السبا ومركز اللياقة البدنية والذي يتضمن الساونا والمساج وغرفة البخار وحوض استحمام ساخن خارجي مدمج، كما تتوفر مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية كالغوص والإبحار وركوب الدراجات والتنس والكرة الطائرة والبلياردو وتنس الطاولة.

يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب خدمات نقل المطار ذهاباً وإياباً عند الطلب إلى مطار الغردقة الذي يقع على بُعد 20 دقيقة بالسيارة، كما تتوفر مواقف سيارات مجانية. 

 

لمدة 4 ايام 3 ليالى

اسم الفندق قيمة اشتراك الفرد في الغرفة المزدوجة و الثلاثة نوع الاقامة
– تروبوتيل سهل حشيش 3915ج اقامة كاملة
3315 ج نصف اقامة

 – الاسعار بعالية لمدة اربع ايام ثلاث ليالى حسب نوع الاقامة الموضحة للفندق.

– قيمة اشتراك الطفل حتى 6 سنوات مجانا و من عمر 6 سنوات حتي 12 سنه 50 % من قيمة اشتراك الفرد بالغرفة المزدوجة بشرط الاقامة مع الوالدين بنفس الغرفة .

 

– هذة الاسعار تشمل كافه الضرائب المقررة.

  • الاقامه بالفندق لمده اربع ايام ثلاثه ليالي نصف اقامه (فطار+عشاء) معا الاستمتاع بكافه خدمات الفندق والعاب الاكوا بارك وحمام السباحه والشاطئ
  • الانتقالات 
  • المصاريف الشخصيه 

احجز الرحلة الآن